أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | 26 لاعبًا اتحاديًا يستعدون في إسطنبول

يصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عند الساعة الثامنة من صباح اليوم إلى مدينة «إسطنبول» التركية لإقامة معسكر لمدة 19 يومًا تحضيرًا لمنافسات الموسم الرياضي وسيتقدم رئيس النادي أحمد مسعود بعثة الفريق وذلك للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق والاستعداد قبل مواجهتي الوحدة والأهلي في الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري.
هذا وسيتجه فريق الاتحاد بعد الوصول إلى إسطنبول عبر «الحافلة» إلى منتجع جرين بارك الذي يقع في أعلى جبال إسطنبول ويبعد قرابة 150 كيلو مترًا ويتميز ببرودة الأجواء وأماكن إقامة التدريبات الفريق خلال فترة المعسكر لارتفاعه عن سطح البحر.
من جهة أخرى فقد ضم مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا 26 لاعبًا للانضمام إلى معسكر تركيا وذلك للوقوف على جاهزية كافة اللاعبين واختيار الأفضل للمشاركة مع الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي إضافة إلى الاستغناء عن عدد من اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق من خلال إعارتهم أو تنسيقهم بالانتقال إلى الأندية الأخرى من أجل التقليص من عدد اللاعبين الموجودين في الفريق وضم عددًا من لاعبي الأولمبي خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.
إلى ذلك فقد قام الجهاز الإداري بالتنسيق مع عدد من الفرق التركية لخوض لقاءات ودية خلال فترة المعسكر، ويعتبر لقاء الفريق أمام فنربخشة التركي من أقوى اللقاءات الوُدِّية والاختبارات للفريق خلال فترة المعسكر.
وفي جانب آخر تواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها بشأن عقود الرعاية لنادي خلال الفترة المقبلة لتنضم إلى عقود الرعاية التي تم توقيعها مؤخرًا وذلك لزيادة مداخيل النادي وحل جزء كبير من الديون المالية التي على النادي في الفترة الراهنة.
وعلى صعيد آخر فقد وضع الجهاز الطبي برنامجًا تأهيليًا خاصًا للمدافع أحمد عسيري خلال فترة المعسكر ومن المتوقع أن يلتحق بأحد المراكز الطبية المتخصصة في تركيا من أجل العلاج بشكل أفضل بعد إصابته مؤخرًا في الركبة وبالتالي غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة «شهر» وبالتالي يغيب عن لقاء الوحدة في الدوري ضمن الجولة الثالثة إضافة إلى إمكانية كبيرة في غيابه عن لقاء الديربي أمام الأهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع