أخبار الصحف السعودية

الرياض | الاتحاد يؤكد تمسكه بـ«الأجانب»

نفت إدارة نادي الاتحاد ما تردد في الساعات الماضي عن نيتها في الاستغناء عن لاعب الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والبحث عن مدافع أجنبي، مؤكدة تمسكها باللاعبين الأجانب وفي مقدمتهم ثلاثي الوسط المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” والكويتي فهد الأنصاري وفيلانويفا اضافة للمهاجم التونسي أحمد العكايشي الذي سيشارك بشكل رسمي في المباريات المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف الحاليّة.

وقالت: “فيلانويفا ظهر في اللقاء الاخير أمام الخليج بمستوى فني مميز وسيعطي إضافة كبيرة للفريق بعد البرنامج الإعدادي الذي سيمنحه الفرصة للانسجام مع زملائه”. وكشفت الإدارة عن مشكلة الدفاع التي يعاني منها الفريق مؤكدة بأنها تحت أنظار المدرب التشيلي لويس سييرا الذي سيعمل على التصحيح خلال تكثيف التدريبات التكتيكية التي ستساعد اللاعبين على تصحيح اخطائهم، اضافة لمنح الفرصة للاعبين العائدين من الإصابة ياسين حمزة وتركي الجلفان لاختبار جاهزيتهم.

من جهة أخرى قدم عدد من لاعبي الاتحاد مبلغا ماليا للعاملين بالنادي من مكافآتهم التي حصلوا عليها من الإدارة الأسبوع الماضي بعد الفوز وخطف بطاقة التأهل أمام الجيل في مسابقة كأس ولي العهد واللقاءين السابقين في “دوري جميل” للمحترفين بعد تحقيقهم للعلامة الكاملة، في بادرة إنسانية غير مستغربة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الاتحاد صباح اليوم الخميس إلى اسطنبول لإقامة معسكر تحضيري خلال فترة التوقف التي يشهدها “دوري جميل” للمحترفين، ويستمر المعسكر 19 يوما، وسيعمد المدرب التشيلي سييرا خلال تلك الفترة على تصحيح الاخطاء التي ظهرت خلال الجولتين السابقتين والعمل على رفع المعدل اللياقي بعد الانخفاض الذي لوحظ أثناء المباريات والإجهاد الكبير على اللاعبين بسبب عدم الاستعداد الجيد قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، فيما سيخوض الفريق لقاءين وديين خلال المعسكر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع