أقلام الصحف السعودية

إدارة تبحث عن عودة الكبير | بقلم : جمال عارف

يحسب للإدارة الاتحادية بقيادة أحمد مسعود أنها تسابق الزمن في إنهاء العديد من الصفقات بالتوازي في إغلاق بعض الملفات العالقة سواء للمدربين او اللاعبين والوقوف على حالة النادي ماديا والترتيب والإعداد للفريق الكروي الذي أراه ويراه الكثيرون هو الواجهة، والذي من خلاله يتم تقييم عمل هذه الإدارة.
.صحيح أن العمل المكثف داخل الإدارة والذي تركز على إغلاق ملفات الديون واختيار صفقات اللاعبين غير السعوديين وتدعيم الفريق بعناصر محلية يمثل جهدا كبيرا، خصوصا وأن الوقت ليس في مصلحة الإدارة كون دوري جميل سينطلق بعد أقل من 20 يوما.
. لكن الأصح أن الجمهور الاتحادي وكافة جماهير الأندية الكبيرة تبحث عن نتائج الفريق الأول ومدى قدرته على المنافسة.
.شخصيا أرى أن العناصر التي استقطبتها الإدارة في الفترة الماضية عناصر جيدة وفي مراكز يحتاج إليها الفريق باستثناء اللاعب الرابع الذي مازال يحير الاتحاديين هل سيكون مدافعا ام مهاجما خصوصا في ظل افتقاد الفريق لرأس الحربة القادر على صناعة الفارق في قدرته على التسجيل بعد الاستغناء عن الهداف الفنزويلي ريفاس بصورة رسمت أكثر من علامة استفهام .
.الجمهور الاتحادي بلاشك يثمن عمل الإدارة لكنه بالتأكيد ينتظر فريقا مشرفا في موسم ينتظره كل اتحادي للعودة إلى المنافسة المحلية والقارية .
.على الاتحاديين جميعا دعم ومساندة الإدارة، وعلى الإدارة أن تضع في اعتبارها أن المستويات والنتائج التي يقدمها الفريق في الدوري والمسابقات الأخرى هي التي من خلالها يتم تقييم عمل الإدارة.
.الفترة القادمة تحتاج إلى تكثيف العمل داخل الفريق الذي سيكون تحت المجهر من قبل جمهور ينتظر عودة الكبير إلى مكانه الطبيعي كبطل لايشق له غبار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع