أخبار الاتحاد

لؤي ناظر يصف الحال و يقدم الحلول

يوسف الشيخي : جدة

كشف لؤي ناظر، نائب رئيس نادي الإتحاد، عن وجود فجوة بين مجلس الإدارة السابق واللاعبين وهو ما تسبب بشكل كبير في النتائج الحالية التي حققها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال في لقاء مع برنامج “في المرمى” يوم الخميس: الرياضة السعودية تعيش عصرها الذهبي، وبدأنا نرى البوادر التي تؤهل السعودية في مجالات كثيرة من ضمنها الرياضة، وكل عناصر النجاح متوفرة، ولا يمكن أن أقول “لا” لخدمة نادي الإتحاد، ووافقت فورا بعد اتصال الاستاذ/نواف المقيرن، رئيس النادي.
وأضاف: تابعت تفاصيل النادي كمشجع ولست مطلعا على الأمور الداخلية، لكن هناك علامات واضحة لأسباب الأزمة الحالية للفريق، وسأعمل على إيجاد مواضع الخلل ومشاركتها مع مجلس الإدارة من أجل مناقشتها بكل صراحة، ويجب أن لا نكبر حجم المشاكل الحالية، واطلعت أيضا على معلومات كثيرة وصلتني في آخر 24 ساعة.
وتابع: المشكلة المالية انتهت بشكل كبير، وكانت هناك جلسة مصارحة بين أعضاء المجلس في اجتماع يوم الخميس، واتضح وجود فجوة كبيرة بين أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين، مرتبطة بوعود وغياب الدعم المعنوي بجانب عدم شعور اللاعبين بالتقدير من المجلس.
و واصل: سنعمل على دعم اللاعبين بشكل غير محدود وبقوة ومن غير شروط ولن نفرق بينهم، والتقييم الفني سيكون من فترة إلى أخرى مع الجهاز الفني، ولن ننتظر الانتقالات الشتوية بل سنعمل على معالجة وضع الفريق سريعا، وهناك تعاقدات قادمة للإتحاد، وعلينا دعم المنظومة الحالية، ويجب سد الفجوة وبشكل سريع جدا.
وأشار لؤي ناظر إلى أن اجتماع مجلس إدارة الإتحاد شهد التطرق إلى الأمور المالية، وقال: هناك دعم من جميع المستويات وتدفق مالي كبير للنادي، علما بأن نواف المقيرن دفع من ماله الخاص حوالي 32 مليون ريال، وهناك أموال أخرى دفعت من أعضاء مجلس الإدارة، وتحدثنا أيضا عن تغيير لغة الحديث في النادي على مختلف الأصعدة، لأنه يجب أن ننتقل من الأجواء السلبية إلى الإيجابية، وليس هناك وقت لإلقاء اللوم والتعليلات، ويجب أن نعمل من أجل معالجة الوضع الحالي.
وأضاف: بخصوص تأجيل مباراتنا أمام الأهلي، لدينا مباراة مهمة جدا وهي مواجهة السوبر المصري السعودي مع الأهلي المصري، ومباراة ديربي جدة تعارضت مع موعد السوبر، ولنا حق في أن نطلب تأجيلها، وليست لدينا مشكلة في مقابلة الأهلي أو أي نادي آخر قبل الشتوية، وهبوط الإتحاد لن يحدث، لأن ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين الموجودين حاليا، وهناك وقت كافي للمنافسة على البطولات الأخرى ولا نرى أن الموسم الحالي انتقالي، وهناك تحضيرات للآسيوية وللكأس بجانب تحسين وضع الفريق في الدوري.
وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت، يوم امس الأربعاء، عن مجلس إدارة نادي الإتحاد الجديد بطلب من نواف المقيرن، رئيس النادي والذي شهد دخول أعضاء جدد يتقدمهم لؤي ناظر نائب الرئيس، بالإضافة إلى عودة أنمار الحائلي وأحمد كعكي الرئيس والنائب السابقين، وبقي ياسر نصيف في منصب الأمين العام، وعاد محيي الدين صالح كامل ليكون عضو مجلس إدارة مع بقاء عبدالله كبوها عضواً في المجلس، فيما شهدت التغييرات رحيل خميس الزهراني وفراس التركي نائب الرئيس السابق
علما أن نادي الإتحاد يتواجد في المركز الأخير بالدوري برصيد نقطتين من تسع مباريات خاضها الفريق.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع