أخبار الاتحاد

العميد يختتم معسكره بإنتصاره على العين

ناصر المالكي 

اختتم الفريق الإتحادي مساء هذا اليوم معسكره الإعدادي بقيادة المدير الفني الجديد سلافين بيليتش حيث خاض الفريق مساء اليوم لقاء ودي أمام نادي العين السعودي أحد افرقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وانتهى اللقاء لصالح الفريق الإتحادي بنتيجة ١-٠ سجلها المحترف البرازيلي رومارينهو . 

وكان الكرواتي بيليتش قد دخل اللقاء بتشكيل مكون من : عساف القرني في حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع كلاً من كارليتو ، أحمد عسيري ، زياد المولد و عمر المزيعل وفي خط الوسط جمال باجندوح ، جوناس ، فالديفيا ، رومارينهو وفي المقدمه الكرواتي بيزيتش . 

بدأ اللقاء بضغط إتحادي كبير أسفر عن بعض الهجمات الخطيرة كان أبرزها تسديدة للبرازيلي فالديفيا من خط نفذة على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها حارس العين عقبها إنفرادية لرومارينهو لم يحسن إستغلالها لكنه عوض ذلك بعد دقايق معدودة وسجل هدف التقدم لفريقه بعد مجهود كبير قام فيه بمراوغة دفاع العين و يسددها في شباك الخصم لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم النادي الجداوي بنتيجة ١-٠ .

في الشوط الثاني استمر السجال بين الفريقين لكن دون هجمات خطيرة تذكر ، حيث قام المدرب الكرواتي بيليتش بأول تغييراته حيث أخرج الظهير الأيمن عمر المزيعل ودخل بديل عنه محمد ريمان و بعدها بدقائق أخرج الحارس عساف ويدخل بديل عنه عبدالرحمن النجار ، يلي ذلك قام بإخراج لاعب المحور جمال باجندوح ودخل بديل عنه جابر عيسى . 

استمر الضغط و المحاولات الإتحادية على الفريق العيناوي وقام الكرواتي بيليتش بإجراء حزمه من التغييرات بإدخال كلاً من خالد السميري بديلاً لجوناس ، و دخول عبدالعزيز العرياني بديلاً للمهاجم بيزيتش ، و دخول علي الزقعان بديلاً لرومارينهو و دخول عمار النجار بديلاً لعبدالرحمن الغامدي ، ودخل محمد القاسم و الذي حمل شارة الكابتنية بدلاً عن المحترف البرازيلي فالديفيا و الذي لاقى تصفيقاً حاراً من الجماهير الحاضرة بعد المستوى الكبير الذي قدمه أثناء مجريات اللقاء و الذي انتهى بشوطيه الأول و الثاني بنتيجه ١-٠ . 

و المنتظر أن تغادرة بعثة الفريق غداً الأحد الى مدينة جدة لإستكمال المعسكر الإعدادي للفريق إستعداداً لأول مباريات الفريق في بطولة الدوري بعد فترة التوقف حيث ستكون أول لقاءات النادي أمام نادي أحد على ملعب الجوهرة .

تم التدقيق : نوف العمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع