زار وفد من نادي الاتحاد يتقدمه رئيس النادي نواف المقيرن والمتحدث الرسمي للنادي حسين الشريف ومدير العلاقات العامة خالد باريان واللاعبون فهد المولد وحسن معاذ وكارلوس فيلانويفا.. أمس مركز الرعاية المتميزة لتأهيل وتطوير ذوي الاحتياجات الخاصة في فرعه بالطايف، وذلك ضمن الدور الاجتماعي للنادي، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة محمد بن شاكر الشريف الذي رحب بالجميع وألقى كلمة ثمن خلالها بهذه الزيارة، موضحا لهم مهام المركز الذي يقدم خدماته للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما تجول الوفد في المركز، بينما ألقى نواف المقيرن كلمة أكد فيها دعم النادي لكافة الخدمات الاجتماعية من خلال الزيارات وخدمة المجتمع وذوي الإعاقة. فيما تفاعل اللاعبون مع الطلاب في أجواء أخوية جميلة.

وفي نهاية الزيارة تم التقاط الصور التذكارية بين اللاعبين والطلاب وتقطيع الكيكة التي أعدت بهذه المناسبة، وتم تقديم الهدايا الخاصة من المركز احتفاءً باللاعبين وحضورهم للمركز.

من جانبه قدم محمد الشريف شكره وتقديره لاستجابة نادي الاتحاد للزيارة، مؤكدًا أن النادي لم يتأخر في قبول الدعوة رغم ضيق الوقت في المعسكر الإعدادي، مشددًا على أن هذا هو ديدن نادي الاتحاد في تجاوبه الدائم مع المركز ومع جميع فئات المجتمع، من جهة أخرى تقرر أن يخوض فريق الاتحاد مباراة ودية أمام فريق العين من الباحة يوم غدٍ السبت في ختام معسكره بالطائف، وكان العميد قد أجرى تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب بيليتش وبمتابعة المقيرن، بينما حصل اللاعب جمال باجندوح على إذن خاص من الجهاز الفني لمغادرة المعسكر على أن يعود اليوم.