أخبار الصحف السعودية

المدينه | الكرواتي بيليتش مدربًا للعميد

بدعم من الهيئة العامة للرياضة، وبحضور معالي رئيس مجلس الإدارة المستشار، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.. وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن مع المدرب الكرواتي العالمي بيليتش لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وتم توقيع العقد أمس في نيويورك بحضور مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس فراس التركي، وتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للمدرب في مهمته لإعادة الفريق إلى مستواه المعهود.

وكان تركي آل الشيخ قد وعد بالتعاقد مع مدرب عالمي وبلاعبين عالميين للاتحاد، وأوفى بوعده بالتعاقد مع المدرب بيليتش، وفيما يخص اللاعبين فسيتم التعاقد معهم في الفترة الشتوية.

على صعيد آخر تغادر بعثة فريق الاتحاد اليوم إلى مدينة دبي، استعدادًا لملاقاة فريق الوصل الإماراتي يوم بعد غدٍ الأحد ضمن إياب دور الـ32 من كأس زايد للأندية الأبطال، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بجدة قد انتهت بالتعادل 1/‏1، ويحتاج العميد للفوز بأي نتيجة أو التعادل أكثر من 1/‏1 للتأهل، أما التعادل السلبي أو فوز الوصل بأي نتيجة فيمنحه بطاقة الصعود لدور الـ16.

من جهة أخرى رفض المدرب الوطني بندر باصريح منح اللاعبين راحة أمس، حيث أخضع العناصر التي شاركت أمام الوحدة أمس الأول، لتدريبات استرجاعية، بينما أكمل باقي اللاعبين الحصة التدريبية التي اشتملت على تمارين لياقية وفنية، من جهته قام المشرف على كرة القدم سعد الشهري بجولة على مرافق النادي وتابع بعض تدريبات الفئات السنية.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع