أخبار الاتحاد

الاتحادي يبدأ المباراة قويا و ينهيها ضعيفا و يخسر في الجولة الثالثة

يوسف الشيخي : جدة 

واصل فريق الإتحاد مسلسل السقوط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد خسارتة الجولتين الأولى والثانية من أمام الشباب والقادسية، حيث تلقى اليوم الخسارة الثالثة بنتيجة 5-3 من مضيفه التعاون في المواجهة الدراماتيكية التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في بريدة لحساب الجولة الثالثة “جولة الوطن”.
سجل للتعاون جهاد الحسين هدفين، فيما أحرز هليدون أجوستو ولندر تاومبا، وعبد الفتاح عادل هدف لكل منهم، فيما سجل للإتحاد فهد المولد هدفين قبل خروجه مصاباً والبديل عبد العزيز العرياني.
نتيجة المباراة رفعت رصيد الفريق القصيمي إلى 4 نقاط ، بينما بقي الفريق الاتحادي بدون رصيد من النقاط.
وقد بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين خاصة الإتحاد الذي وصل إلى مرمى التعاون مبكرا عند الدقيقة 12 من تسديدة لفهد المولد ارتدت من القائم الأيسر لمرمى التعاون، لكن أصحاب الأرض ردوا بقوة عن طريق السوري جهاد حسين بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 16، قبل أن يعود فهد المولد بهدف التعادل للإتحاد عند الدقيقة 23، و ألغي التشيكي بافل كرالوفيتش حكم المباراة هدفاً اتحاديا سجله مدافع التعاون بالخطأ في مرماه بداعي التسلل عند الدقيقة 26.
وعاد فهد المولد بالهدف الشخصي الثاني له عند الدقيقة 37 مستفيدا من تمريرة فلانويفا المتقنة قبل أن يتعادل التعاون عن طريق هيلدون أوجوستو عند الدقيقة 43 بهدف أثار جدلاً حول وضعية تسلل ففي المرة الأولى لم يحتسب الحكم الهدف لكن تقنية الفيديو أثبتت صحته لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.
وفي الشوط الثاني عاد حكم المباراة لاستخدام تقنية الفيديو مرة ثانية ليحتسب من خلالها ركلة جزاء لصالح التعاون بعد عرقلة أحمد عسري لأجوستو لكن اللاعب أطاح بها لترد الكرة من القائمين قبل أن يحتضنها عساف القرني حارس الإتحاد.
ووجد بندر باصريح مدرب الإتحاد نفسه في موقف صعب بعد خروج فهد المولد مصاباً عند الدقيقة 60 وبعدها بخمس دقائق تقدم جهاد الحسين بالهدف الثالث لفريقه والهدف الشخصي الثاني قبل أن يؤكد الكاميروني لندر تاومبا التقدم بهدف رابع عند الدقيقة 75، وتمكن البديل عبد العزيز العرياني من تقليص الفارق عند الدقيقة 85 غير أن البديل عبد الفتاح عادل عاد و وسع الفارق مرة أخرى لصالح التعاون بهدف خامس عند الدقيقة 90+5 لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بخماسية.
ويستضيف الإتحاد في الجولة القادمة نظيره الوحدة، في ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة الجوهرة المشعة وذلك لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع