واصل فريق الاتحاد مسلسل عروضه الباهتة، وخرج بالخسارة الثانية على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثر سقوطه أمام جماهيره بثلاثية نظيفة أمام ضيفه القادسية مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة «الجوهرة».

وقد ظهر فريق الاتحاد بأداء متوضع في الشوط الأول الذي استهله إلتون جوزيه بهدف جميل للقادسية عند الدقيقة الثالثة لينتهي الشوط الأول بتأخر الاتحاد.

وفي الشوط الثاني ورغم تحسن الاتحاد بعد مشاركة فالديفيا إلا أن القادسية تمكن من إضافة هدفين؛ جورجينهو عند الدقيقة 64 وبيسمارك فيريرا عند الدقيقة 81. ليرتفع رصيد القادسية إلى 4 نقاط، بينما تذيل الاتحاد جدول الدوري دون نقاط بعد خسارته لمباراتين على التوالي.

وقد كانت المباراة سريعة وقوية من الطرفين، ففي الشوط الأول أهدر مهاجم الاتحاد الصربي بتيز هدفا محققا بعد انفراده بالمرمى، ولكن كان الرد قاسيا من البرازيلي إلتون جوزيه بعدما تلاعب بدفاع الاتحاد مسددا الكرة في مرمي الحارس الجديد راكان النجار، بعد الهدف كثف لاعبو الاتحاد من هجماتهم بغية إدراك التعادل، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم القادسية بهدف.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الاتحاد على مرمى الضيوف لكن هجماتهم تكسرت تحت أقدام دفاع القادسية، ومن هجمة مرتدة تمكن صانع الألعاب البرازيلي جورجينهو من مضاعفة النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة 64، لتسود العشوائية أداء الاتحاد ولم يمهل بيسمارك لاعبي الاتحاد من ترتيب أوراقهم بإضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 81 ليقضي على آمال الاتحاديين في العودة وتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للضيوف.

ويستضيف القادسية نظيره النصر الأربعاء المقبل في الأحساء لحساب الجولة الثالثة، فيما يحل الاتحاد ضيفاً على التعاون في بريدة الخميس المقبل في ذات الجولة.