أخبار الصحف السعودية

?اليوم | دياز يسعى لمفاجأة الهلال باللاعبين الجدد

دياز يتحدث مع مساعده قبل التدريب (نادي الاتحاد)
استمع
بدأ فريق الاتحاد يوم أمس رسميا معسكره لمباراة السوبر السعودي أمام فريق الهلال يوم السبت المقبل في العاصمة البريطانية لندن، حيث جاءت انطلاقة المعسكر بعد أن تأجل لمدة يومين بسبب ظروف الطيران للحصول على إذن لهبوط طائرة الفريق الخاصة في مطار لندن.

المدرب الارجنتيني رامون دياز الذي تواجد واللاعبون المحترفون غير السعوديين مبكرا في لندن ركز خلال التدريبات على الجوانب الفنية التي سوف يواجه من خلالها فريق الهلال خصوصا وأنه يعرف جيدا فريق الهلال الذي يحتفظ بالعديد من عناصره الاساسية في الموسم الماضي ضمن صفوفه في هذا الموسم وإن كان أبرز الوافدين هو الاماراتي عمر عبدالرحمن الذي هو الآخر معروف للمدرب ولاعبي الاتحاد.

أكثر ما يهتم به دياز هو عنصر المفاجأة حيث ان الاتحاد سوف يضم بين عناصره في مواجهة الهلال عشرة عناصر جديدة من بين محليين واجانب بعد أن ضم 7 لاعبين محترفين جدد بالإضافة للاعبين المحليين منصور الحربي وعلي الزقعان وحسن معاذ مما يعني أن شكل الاتحاد سوف يكون مغايرا تماما عن العام الماضي.

من جهة أخرى انخرط اللاعب البرازيلي روماينهو الذي اشترى النادي عقده مؤخرا من نادي الجزيرة الاماراتي في التدريبات وسوف يتحدد مدى إمكانية مشاركته في مباراة الهلال على ضوء الاختبارات اللياقية التي سوف يخضع لها خلال اليومين المقبلين.

 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع