غير مصنف

الحزيرة | خصم 30% من راتب عمار النجار والحائلي يتكفل بمصاريف الالعاب المختلفه

خصم 30% من راتب عمار النجار والحائلي يتكفل بمصاريف الألعاب المختلفة

الاربعاء 30 مايو 2018

جدة – علاء سعيد:

تكفل عضو شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي بكافة مصاريف الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد خلال الموسم المقبل وذلك دعماً للإدارة الحالية بقيادة رئيس النادي نواف المقيرن ، وستكلف إدارة النادي مشرفاً عام على الألعاب المختلفة خلال الأيام المقبلة.

كما تقرر بأن يكون نواف المقيرن هو رئيس ملف الاستثمار بالنادي برفقة نائبه المهندس فراس التركي و ماجد المرزوقي بالإضافة إلى متابعة ملف القضايا الخارجية والتي تكفل سمو ولي العهد بدفع المبالغ المالية من القضايا الخارجية التي على النادي.

وفي سياق آخر أصدر المدير التنفيذي للفريق الكروي الأول خميس الزهراني قراراً بفرض عقوبة على اللاعب عمار النجار بالخصم من راتبه 30% وذلك لمشاركته في أحد بطولات الأحياء بمدينة جدة ، وقد أكد خميس الزهراني بأنه سيتم فرض عقوبات على أي لاعب يخل بالقوانين الاحترافية في كرة القدم.

وفي جانب آخر ستصدر إدارة الاتحاد بيان تفصيلي حول استعدادات الفريق الكروي الأول للموسم المقبل والذي سيقيم الفريق معسكر خارجي والأقرب بأن يكون في مدينة ماربيا الإسبانية على أن يتم تحديد موعد عودة اللاعبين إلى التدريبات والتي ستكون مبدئياً يوم العاشر من شهر شوال المقبل، وتأتي عودة التدريبات مبكراً كون الموسم سينطلق أواخر شهر ذي القعدة المقبل من أجل التحضير بشكل أفضل لمنافسات الموسم المقبل والذي ينتظر الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية و القارية و العربية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع