أخبار الصحف السعودية

? الاقتصادية | الاتحاد يخفض عقد سييرا

 
فيما تبحث إدارة نادي الاتحاد، تخفيض عقد المدرب التشيلي لويس سييرا قبل تقديمه إليه لتجديد التعاقد معه، علق الأخير المفاوضات إلى ما بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأوضحت لـ “الاقتصادية” مصادر خاصة، ظهور تطورات في الساعات الماضية التي سبقت توقيع عقد التجديد فيما يتعلق بالنواحي المالية، أدت إلى تعليق المفاوضات بين الطرفين.
وأشارت المصادر نفسها، إلى وجود رغبة قوية في إدارة النادي لتخفيض العقد الجديد، ما حدا بسييرا إلى تعليق المفاوضات حتى نهاية الموسم، وقالت “سييرا ترك الأمور على وضع الانتظار، حيث يرغب في حسم التعاقد بعد نزال الفيصلي في نهائي كأس الملك، وظهور نتيجة التصويت الخاصة بالمدربين من قبل اتحاد كرة القدم لاختيار أفضل مدرب في الموسم في الـ 24 من الشهر الحالي”.
وشددت على أنه حال حقق الاتحاد كأس خادم الحرمين الشريفين في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها الفريق، فستزداد حظوظه في اختياره أفضل مدرب في الموسم، ما سيسهم في رفع أسهمه وبالتالي تزداد قيمته المالية.
وينافس سييرا على جائزة أفضل مدرب خلال مرحلة التصويت الحالية لمرشحي جوائز الموسم الرياضي، التي انطلقت عبر تطبيق “دوري بلس”، وتضم القائمة إلى جانبه الصربي فوك رازوفيتش “الفيصلي”، الأوكراني سيرجي ريبروف “الأهلي”، سعد الشهري “الاتفاق”، والتونسي فتحي الجبال “الفتح”.
وتؤكد المصادر ذاتها، أن حمد الصنيع رئيس النادي أكثر حرصا على بقاء سييرا مع الاتحاد، ويقود المفاوضات مع وكيله الكويتي عبدالله جاسم.
وكان سييرا قد قاد الاتحاد الموسم الماضي إلى تحقيق كأس ولي العهد على حساب النصر بالفوز عليه بهدف.
ومن جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي، دعما جديدا من الهيئة العامة للرياضة امتدادا لدعمها المتواصل لها منذ تولي الصنيع الرئاسة، لتجديد عقد أكثر من لاعب محلي يتقدمهم عساف القرني، وجمال باجندوح، ولا سيما أن عقديهما شارفا على الانتهاء.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع