أخبار الصحف السعودية

? اليوم | بيتوركا يتراجع عن طلبه بمعاقبة الاتحاد

عمر أمانات – جدة

تراجع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا عن طلبه السابق لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) عن فرض عقوبات على نادي الاتحاد نظير عدم استلام مستحقاته المالية لمدة ثلاث سنوات، مشددا على استلام أمواله الموثقة في العقد المبرم مع النادي الجداوي التي تصل لـ(5) ملايين يورو.

وكان بيتوركا قد طالب بإيقاع عقوبة انضباطية على الاتحاد وعدم الاكتفاء فقط بمطالبته بتسديد حقوقه المالية المتراكمة، جاء ذلك في جلسة استماع عقدت 2 أغسطس 2017 في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسويسرا.

ويأمل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد حمد الصنيع الوصول لحل جدولة مبالغ المدرب الروماني كون هناك صعوبة في تسليمه كل حقوقه دفعة واحدة نظير وجود تسع قضايا تواصل الهيئة الرياضية الالتزام بها لسدادها في الوقت الراهن لتجنيب النادي أي عقوبات انضباطية إضافية.

من جهة أخرى، ينضم المحترف الكويتي فهد الأنصاري لمعسكر منتخب بلاده في الأردن اليوم الأحد وسيعود لتدريبات ناديه الاتحاد يوم (26) مارس ليشارك في الاستعدادات التي تسبق مواجهة الباطن ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. كما غاب عن التدريبات الحارس فواز القرني لانضمامه لمعسكر المنتخب السعودي إلى جانب محمود كهربا، الذي تم استدعاؤه للانخراط في معسكر منتخب بلاده والذي يأتي ضمن استعدادات المنتخبات للمشاركة في كأس العالم 2018، التي ستقام في روسيا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع