أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | مدرب الاتحاد يؤجل تقريره الفني بسبب «كأس الملك»

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تأجيل التشيلي لويس سييرا تقريره الفني عن الفريق واحتياجاته الفنية للموسم الرياضي المقبل، إلى حين انتهاء منافسات كأس الملك، لتجنب التأثير على اللاعبين حيال التفاصيل المتعلقة بعدد من الأسماء.
وبحسب المصدر، فإن رغبة سييرا تكمن في تركيز الجميع للإعداد للمواجهة المصيرية أمام الباطن في نصف النهائي للمسابقة نهاية شهر مارس (آذار) الحالي، وطموحه في بلوغ النهائي، وتحقيق لقب الفريق الأغلى للموسم الرياضي، وخطف بطاقة المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.
كما أشار المصدر إلى مساع حثيثة يبذلها حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد لتخفيض القيمة المالية المطالب بها النادي للمدرب فيكتور بيتوركا، واللاعب مونتاري، بعد الحكم الصادر لصالحهما على النادي بأكثر من 10 ملايين يورو.
وأشار المصدر إلى مباحثات يجريها الصنيع مع محامي النادي الأوروبي، للتوصل إلى تسويات في عدد من القضايا المطالب بها النادي بمبالغ مالية، تجنبا لأي عقوبات قد تصدر في حال عدم وفاء الاتحاد بالأحكام الصادرة عليه.
وكان الاتحاد بدأ يوم أمس تحضيراته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، استعدادا لمواجهة الباطن في نصف النهائي لكأس الملك، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين الأيام الماضية، بعد فراغهم من مواجهة فريق النصر الماضية في الدوري السعودي التي خسرها الفريق 3 – 1.
وتنفس التشيلي لويس سييرا، مدرب الفريق، الصعداء بعودة مشاركة مواطنه كارلوس فيلانويفا في التدريبات الجماعية، بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به، حيث فرض على اللاعب برنامجا خاصا لاستعادة لياقته وتجهيزه للمباراة.
بينما لم يشارك في المران فواز القرني لانضمامه إلى معسكر المنتخب السعودي ومحترف الفريق المصري محمود عبد المنعم، الشهير بـ«كهربا»، لانضمامه كذلك إلى منتخب بلاده، والكويتي فهد الأنصاري للسبب ذاته.
وحدد الجهاز الفني لفريق الاتحاد الاثنين المقبل موعدا لأول مواجهة ودية سيخوضها الفريق خلال فترة التوقف أمام أحد على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة».
في حين تنتظر إدارة الاتحاد رد نظيرتها في القادسية بعد مخاطبتها لخوض مواجهة ودية تجمع الفريقين الخميس المقبل، في إطار البرنامج الإعدادي للفريق الأصفر، لعودة انطلاقة المنافسات الرياضية التي سيستهلها بمواجهة الباطن في مواجهة مفصلية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع