غير مصنف

الجزيرة | ادارة الاتحاد تتواصل مع نظيرتها بالباطن لنقل نصف نهائي كاس الملك الى الجوهرة

الخميس 15 مارس 2018

كتب – علاء سعيد:

تنتظر إدارة نادي الاتحاد التقرير النهائي من قِبل مدرب الفريق سييرا بشأن اللاعبين الذين لا ينوي استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل، إضافة إلى المراكز التي يحتاج إليها الفريق لتدعيم صفوف الفريق بمحترفين أجانب ومحليين في الموسم القادم. وتؤكد مصادر «الجزيرة» أن رئيس الاتحاد القادم نواف المقيرن لن يفرط في أي لاعب يحتاج إليه الفريق للاستمرار في السنين المقبلة، بينما سيتم الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين الآخرين الذين لا يحتاج إليهم الفريق.

هذا، ويتواصل الرئيس الاتحادي الحالي حمد الصنيع بشكل يومي مع الرئيس القادم نواف المقيرن بشأن تحضير الفريق للموسم المقبل، إضافة إلى المواجهة المصيرية أمام فريق الباطن في كأس الملك يوم 31 من مارس الحالي. وفي جانب آخر، تواصلت إدارة الاتحاد مع إدارة نادي الباطن بشأن نقل المباراة المصيرية بين الفريقين في نصف نهائي كأس الملك في ملعب الجوهرة بدلاً من ملعب الباطن الذي لن يستوعب الحشود الجماهيرية الكبيرة التي ستحضر لمتابعة هذه المباراة، على أن تقوم إدارة الاتحاد بمنح دَخْل المباراة بالكامل لنادي الباطن. وتأمل جماهير الاتحاد كثيرًا نقل المباراة إلى الجوهرة بدلاً من ملعب الباطن الذي لن يستوعب جماهير الاتحاد الكبيرة التي ستزحف لمساندة الفريق في هذه المباراة.

سييرا يطلب مباراتين قويتين

طلب مدرب الاتحاد سييرا ضرورة توفير لقاءين وديَّين قويَّين خلال فترة توقف الدوري الحالية؛ ليكونا خير استعداد لمواجهة الباطن. وطلب المدرب من جهاز الكرة أن تكون هاتان المباراتان مع فريقين من دوري المحترفين السعودي، وليس مع فريقين ضعيفين؛ وذلك للاستفادة بشكل أكبر، ومعالجة الأخطاء التي حصلت من الفريق في المباريات الأخيرة التي خسر فيها الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع