أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | اتفاقية تمنح القنوات الرياضية حقوق نقل بطولات {الهيئة»

الرياض: «الشرق الأوسط»
وقع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، أمس، في مكتبه بالرياض، اتفاقية مع الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان، لنقل الفعاليات والأحداث الرياضية وجميع النشاطات التي ستقيمها هيئة الرياضة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
وستتولى القنوات الرياضية السعودية، بموجب هذه الاتفاقية، تغطية هذه الأحداث التي سبق وأن تم الإعلان عنها من قبل الهيئة العامة للرياضة. وستنطلق بدءاً من الخميس المقبل ببطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية، التي ستقام خلال الفترة من 1 – 3 مارس (آذار) المقبل، وبطولة المملكة لـ«البلوت» على كأس الهيئة العامة للرياضة في الفترة من 4 – 8 أبريل (نيسان) المقبل، ونهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة، المقررة إقامته بجدة منتصف شهر مايو (أيار) المقبل، إضافة لبطولة «الدرون»، وكذلك البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس هيئة الرياضة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، على تعاونه واهتمامه بنقل فعاليات وأحداث الهيئة، متطلعا لتقديمها بالصورة المناسبة للمتابعين والمشاهدين، وإبراز هذه الأحداث المهمة.
يذكر أن هوية جديدة ستطلقها القنوات الرياضية، بمشاركة الهيئة العامة للرياضة، مطلع شهر مارس المقبل.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع