أخبار الصحف السعودية

? الرياضية | فيلانويفا يحتوي أزمة العكايشي

قاد التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جهوداً لاحتواء زميله التونسي أحمد العكايشي نفسياً بعدما أهدر ركلة جزاء أمس الأول أمام الفتح في الجولة الـ 22 من دوري المحترفين السعودي.
وتقدم فيلانويفا مجموعة من زملائه طالبوا العكايشي، داخل غرفة الملابس فور انتهاء المباراة، بتجاوز واقعة ركلة الجزاء، على الرغم من أن إهدارها فوّت على الفريق الخروج من المواجهة بأكثر من نقطة التعادل السلبي.
وكان يُفترض أن ينفذ التشيلي الركلة حسب المتفق عليه مع الجهاز الفني، لكن العكايشي نفذها في وجوده في محاولةٍ منه لكسر عقمه التهديفي، لكن عبد الله العويشير حارس مرمى الفتح تصدى له، ليصوم التونسي عن الأهداف للمباراة السادسة على التوالي. وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر داخل الاتحاد، أن العكايشي خاض أمس الأحد تدريباً اعتيادياً، خفيفاً، مع زملائه الأساسيين، ولم يتلق أي ملاحظات من الجهاز الفني بقيادة التشيلي جوزيه سييرا. وفي إطار الجهود الاتحادية لإخراج التونسي من أزمته، دعا خالد التميرك، عضو مجلس إدارة النادي، العكايشي إلى فتح صفحة جديدة مع الجماهير بدءاً من مباراة الشباب، في 23 فبراير الجاري، ضمن دور الـ 8 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وأكد لـ “الرياضية” التميرك، أن الجماهير لا تزال تثق في العكايشي وأن عليه إدارك ذلك.
وشدد قائلا “يجب عليه أن يعرف أن الحل في يده أكثر من أي شخص آخر، ونتمنى أن يسعدنا بدءاً من مباراة الشباب”، مشيراً إلى أهمية خروج اللاعب من حالته الذهنية الحالية ورفع درجة تركيزه حتى يتمكن من العودة إلى إحراز الأهداف.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع