أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | «اتحادي قول وفعل» تكافئ جماهير العميد

صدرت موافقة الهيئة العامة للرياضة على الخطة التحفيزية الموضوعة من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد لحملة «اتحادي قول وفعل»، والمتواكبة مع مبادرة الهيئة العامة للرياضة ادعم ناديك «فريقي»، وسيتم تدشين حملة سحوبات دورية على المشتركين في المبادرة بإشراف مباشر من الهيئة، للفوز بعدد من الهدايا التقديرية القيمة التي سيتم تقديمها للجماهير الاتحادية الوفية، عرفانًا وتقديرًا لدورهم في دعم ناديهم، وسيتم خلال الأيام المقبلة توضيح كافة التفاصيل والكشف عن الجهات المانحة للهدايا بالإضافة إلى الهدايا التقديرية المقدَّمة من النادي.

من جهة ثانية، دخل قائد الفريق الأول عدنان فلاتة، فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده التي تتيح له الانتقال إلى أي نادٍ آخر حيث طالبت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تجديد عقده لفترة مقبلة، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته الفنية، الجدير بالذكر أن عدنان وقَّع في عهد إدارة الراحل أحمد مسعود لمدة موسمين.

على صعيد متصل، واصل الفريق الاتحادي تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحضيرًا للقاء الاتفاق الجمعة المقبل ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهدت التدريبات غياب المحترف المصري محمود كهربا نظرًا لتعرضه للإصابة في عضلة الفخذ منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، فيما استمر جمال باجندوح على البرنامج التأهيلي المعد من قبل الجزائري بوجمعة محمدي، بعد إصابته مؤخرًا، وتدور شكوك حول مشاركته في مباراة الاتفاق المقبلة.

وركز التشيلي سييرا في التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية، لوضع الأسلوب المناسب الذي سيخوض به اللقاء المقبل، مطالبًا اللاعبين بمواصلة تقديم نفس المستوى المميز كما حدث أمام الهلال بالدوري لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع