أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يستأنف لدى الفيفا لرفع الإيقاف عن التسجيل خلال الانتقالات الشتوية

الصنيع أكد عدم رحيل المولد

جدة – علاء سعيد:
أكد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع بأنهم سيدفعون مستحقات المحترف الأسترالي جيمس ترويسي خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً بأنهم سيقومون برفع استئناف للاتحاد الدولي بشأن رفع الإيقاف عن التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في شهر يناير المقبل، ويأمل الاتحاديون كثيراً في السماح بالتسجيل من أجل قيد عدد كبير من اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم صفوف الفريق بشكل أفضل من أجل المنافسة على كأس الملك، إضافة إلى التقدم لمراكز متقدمة في سلم ترتيب الدوري. وفي رده عن التجديد مع فهد المولد ذكر قائلاً «وصلنا إلى اتفاق كبير مع فهد المولد بشأن التجديد مع النادي خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل عن الاتحاد إلا إذا كان هناك عرض أفضل خارجي».
وجدد الرئيس الاتحادي الثقة في المدرب سييرا ووصفه بأنه من أفضل المدربين، مشيراً بأنه سيعمل من أجل التجديد معه لفترة مقبلة لقيادة الفريق نظراً لنجاحاته خلال الفترة الحالية.
من جانبه شكر مدرب الاتحاد سييرا اللاعبين على المجهود والقتالية التي لعبوا بها في لقاء الرائد الماضي وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث والتقدم إلى المركز الخامس في الدوري، مقدماً في الوقت ذاته شكره للمحترف كارلوس على مشاركته في لقاء الرائد رغم أنه لم يشارك في أي تدريب مع الفريق الأسبوع الماضي بسبب إصابته في العضلة إلا أنه أصر وشارك في المباراة، مشيداً بالانضباط من كافة اللاعبين بالتدريبات خاصة المدافع ياسين حمزة الذي وصفه بأنه من أفضل اللاعبين انضباطاً من خلال حضوره أول لاعب للتدريب وخروجه آخر شخص من النادي. هذا، وقد منح المدرب راحة للاعبين عن التدريب أمس كمكافأة لهم على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أمام الاتفاق على أن يبدأ الفريق من اليوم الاستعداد لمواجهة الباطن التي ستقام السبت المقبل في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري. وسيعود لاعبو الاتحاد «فهد الانصاري ومحمود كهربا وطارق عبدالله وخالد السميري «للمشاركة مع الفريق في لقاء الباطن بعد أن غابوا عن لقاء الاتفاق للإيقاف، بينما سيغيب المدافع عمار الدحيم بسبب تراكم البطاقات الصفراء وبالتالي سيغيب عن هذه المباراة.
كارلوس يشكر الجمهور
قدم محترف الاتحاد كارلوس شكره لجماهير ناديه على الدعم والمؤزارة لهم في جميع المباريات التي خاضها الفريق سواءً في جدة أو أي ملعب لعب به الفريق، مشيراً بأنهم يلعبون دائماً لتحقيق الفوز والتقدم إلى مراكز متقدمة في سلم ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع