أخبار الصحف السعودية

الوطن | كسر عقدة الجوهرة يسعد الاتحاديين

جدة: عماد عيسى

منح الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد أمام نظيره الرائد 2/ 1، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين، دفعة معنوية للفريق وإدارة النادي، في ظل نقص العناصر غير المسبوق، وتحقيق أول انتصار له على إستاد الجوهرة منذ بداية الموسم.
منطقية
استطاع الفريق إنهاء الدور الأول من الدوري وفي رصيده 19 نقطة، وصفها رئيس النادي حمد الصنيع بالمنطقية، رغم عدم مواكبتها طموح الإدارة وجماهير النادي، وقياسا بالظروف الاستثنائية التي يمر بها الفريق هذا الموسم.
عودة
منح مدرب الفريق، التشيلي لويس سييرا، لاعبيه راحة يوما، على أن يعاود الفريق تدريباته اليوم استعداد لمواجهات الدور الثاني من المسابقة، عندما يواجه الباطن ضمن منافسات الجولة الـ14 السبت المقبل، ويستعد الفريق قبل هذه المواجهة بعدد كبير من اللاعبين الذين غابوا عن اللقاء الماضي، بسبب الإيقاف أو الإصابة، من أبرزهم المصري محمود كهرباء والكويتي فهد الأنصاري وخالد السميري وطارق عبدالله، والعائد من الإصابة بدر النخلي، فيما تأكد غياب المدافع عمار الدحيم بسبب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الرائد.
ترحيب
رحبت الجماهير الاتحادية بعودة مهاجم الفريق الشاب عبدالرحمن الغامدي، خصوصا أن هذه العودة التي جاءت بعد غياب 7 أشهر تزامنت بمستوى جيد، نال على إثره إشادة مدرب الفريق سييرا الذي حياه بحراره خلال تغييره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع