أخبار الفئات السنية

العميد يتلقى خسارة موجعة من الأهلي

 قصي نقادي

 

في اطار مباريات الدوري السعودي الأولمبي لعَب عصر  اليوم الأهلي و الاتحاد على أرضيه رديف ملعب الجوهرة لأول مرة منذ افتتاح الملعب. ، ودخل الاتحاد اللقاء برصيد 13 نقطة بالمرتبة الرابعة ويأتي الأهلي بالمرتبة السادسة برصيد 11 نقطة.

وقد دخل مدرب الاتحاد حسن خليفة بتشكيلة مكونة من :
أمين بخاري – عبدالرحمن الريو – عون البيشي- يزيد ناجي – أحمد فريج – قصي الخيبري C – إسماعيل فلاتة – إبراهيم زاهر – يحيي سنبل – فهد علوي – عبدالعزيز العرياني.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي نتج عنه عدة هجمات خطيرة ولكن أمين بخاري كان سداً منيعاً لها ومع مرور الدقائق وتحديداً عند الدقيقه ” التاسعة عشــر ”
استطاع الاهلي أن يحرز الهدف الأول. وحاول الاتحاد مع مجريات المباراة إداراك هدف التعادل ولكن لم يستطع ذلك . وعند الدقيقة 59 ” أجرى حسن خليفة تغير بادخال حسين حلواني بدلاً عن إبراهيم زاهر ومعه بدأ الاتحاد بشن هجمات خطيرة ولكن دون جدوى وعند الدقيقة 75″ أدخل حسن خليفة طلال مدني بدلاً عن يحيي سنبل وأيضا ً عند الدقيقة 82″ أشرك مشعل كومي بدلاً عن فهد علوي ومع آخر 5″ من المباراة حاول الاتحاد مرة وتكرارا ان يحرز هدف التعادل من عدة هجمات ولكن لم يوفق وحينها  استغل الاهلي إحدى هجمات الاتحاد كمرتدة وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 92 ” وبعدها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة جزاء ليسجل الهدف الثالث ومعه أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاهلي 3-0.

 

تم التدقيق: ريان عطار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع