أخبار الفئات السنية

تعادل مثير .. لشباب العميد

فهاد الشمري – الاحساء

شهد اليوم السبت الموافق : ٢١ من أكتوبر الجولة الخامسة من كأس الإتحاد السعودي لفئة الشباب،حيث قابل فيها الاتحاد نظيره الفتح بالأحساء على الملعب الرئيسي لمدينة الأمير:عبدالله بن جلوي الرياضية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

بدأ الأتحاد بتشكيلة مكونة : من عبدالله الحميري في حراسة المرمى، واصيل صالح وماجد حقوي ومصطفى النور وسعود عبدالله في خط الدفاع، ومحمد صوعان ويونس احمد واصيل المولد وعصام المولد في خط الوسط، بينما كان عمر خالد ومحمد المدني في خط الهجوم.

ومع انطلاقة المباراة بدأ الفريقان بجدية، وعند الدقيقة الخامسة أعلن الحكم عن ركلة جزاء مبكرة للفتح تقدم على إثرها الفتح بالهدف الأول.
وبعد ذلك حاول الاتحاد الوصول إلى شباك الفتح دون جدوى،ولكن اللاعب عمر خالد أبى أن ينتهي الشوط الأول دون تسجيل واستطاع أن يسجل هاتريك في غضون أربعة دقائق ابتداء من الدقيقة ٤٤ وهدفان بالدقيقة ٤٦ و٤٧. لينهي الحكم الشوط الأول بتقدم الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفتح.

وفي الشوط الثاني دخل الفتح بضغطٍ عالٍ على دفاعات الاتحاد وأثمر ذلك عن طرد للاعب عصام المولد في الدقيقة ٦٠بعد أن تحصل على كرت أصفر ثاني ليساهم هذا الطرد بزيادة الضغط على دفاعات الاتحاد.
وبعد عشرة دقائق تحصل الفتح على ركلة جزاء أخرى بعدما أخطأ الحارس في إبعاد الكرة ليقوم الفتح بتقليص الفارق إلى هدفين عند الدقيقة ٧١. واشتدت المباراة في آخر الدقائق واعتمد الاتحاد على الدفاع وأسلوب الهجمات المرتدة.
وعند الدقيقة ٨٩ تحصل الفتح على ركلة جزاء ثالثة اشعلت الأجواء وسجل من خلالها الفتح هدف التعادل.
وعند الدقيقة ٩١ شهدت المباراة طرد اللاعب سعود عبدالله بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني مما جعل المدرب أبوبكر الراعي ينفعل على قرارات الحكم ليقوم الحكم بطرده من أرضية الملعب. وينهي بعد ذلك الحكم مباراة الاتحاد والفتح بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

تدقيق : عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع