أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | فيلانويفا: سنتخطى الأهلي

يخالف التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب خط وسط فريق الاتحاد لكرة القدم الإجماع بأن مواجهة فريقه أمام مضيفه الأهلي في قمة لقاءات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين ستكون صعبة على فريقه وشبه محسومة للأهلي، وقال: “المباراة لن تكون صعبة علينا ونقاطها ليست محسومة للأهلي، رسالتي لزملائي اللاعبين أن نواصل العمل، نواصل القتال، نستعد جيدا ولا نستسلم، النقاط الثلاث لن تكون بتلك الصعوبة، فقط ننتظر دعم وتحفيزا الجماهير وستكون لنا”.
ولم يفز الاتحاد على الأهلي في آخر عشر مواجهات جمعت الفريقين في تاريخ المواجهات المباشرة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان آخر فوز للاتحاد على الأهلي ضمن الجولة الـ 24 من نسخة موسم 2011/ 2012، وبهدف وحيد.
وقال فيلانويفا: “أتمنى أن نقدم ما نسعد به جماهيرنا، وأن تكون النقاط الثلاث من نصيبنا، مواجهات الديربي لا تلتفت للأرقام، من يكون في يومه ينتصر”.
وشدد فيلانويفا أنه جاهز للقاء وبقيه اللاعبين لهذه المواجهة، وقال: “مثل هذه اللقاءات يقدم فيها اللاعبون أقصى إمكاناتهم، أتمنى رسم الابتسامة على وجيه جمهورنا هذا المساء ورغم قوه المنافس إلا أننا لدينا إيمان كامل بإمكاناتنا ولذلك سنكسب ونتخطى الأهلي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع