أخبار الفئات السنية

أولمبي العميد ينتصر على الجيل

فهاد الشمري  

شهد اليوم الخميس الموافق ١٤ من شهر سبتمبر أول جولة من جولات كأس الأمير فيصل لفئة الأولمبي. حيث قابل الاتحاد نظيره الجيل بالأحساء على الملعب الرديف في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي انتهت بفوز الاتحاد على الجيل بهدف نظيف.

هذا وقد بدأ الأتحاد بتشكيلة مكونة من أمين بخاري واليزيد زهير و حسان هوساوي وأحمد محمد وعون مطلق وسعود عبدالله ومهند الصبياني واحمد منتشري وساهر السريحي ويحي سنبل وأخيرًا معن الحذيفي.

ومع انطلاقة المباراة بدأ اولمبي الأتحاد بجدية وضغط عالي واستحواذ على الكرة مع انتشار جيد وفرص كثيرة لكن لم يوفقوا اللاعبين بإستثمار أيًا من هذه الفرص. ومع ارتفاع حرارة الشمس توقف اللعب كثيراً لإجهاد بعض اللاعبين لينخفض رتم المباراة ويرد الجيل بنفس الفرص الضائعة إلى أن انهى حكم المباراة الشوط الأول بنتيجة سلبية بعد احتسابه لستة دقائق وقت بدل ضائع للشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة ٤٦ تمكن اللاعب ساهر السريحي من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعدما وضع كرة زاحفة على يمين حارس مرمى الجيل معلنةً الهدف الأول لأولمبي الأتحاد. وبعد هذا الهدف بدأ الجيل بالضغط وإضاعة الفرص وتألق حارس مرمى الاتحاد أمين بخاري بإبعاد خطورة الجيل إلى أن أعلنت صافرة حكم اللقاء عن نهاية المباراة بفوز اولمبي الأتحاد على اولمبي الجيل بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع